دجة انمي || DajH AnimE
آهـلآآ وسهلآآ بـكم في منتدآنآ

عالمنـا وآسع جدا بس نبي تسجيلك آنت

آيـه آنت نورنـآ ولآتحرمنـآ
ممبروكَ يآغوآليَ آلتججَديدآتْ .. عآدَ لآزممِ تنوروننآ !

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
عضضو رآئـعع
عدد المساهمات : 630
نقاط : 817
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 05/08/2012
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://osbsa.forumarabia.com

التحذير من الكرتون الياباني ( ناروتو )

في الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 11:29 pm
التحذير من الكرتون الياباني ناروتو


إصحوا يا إخواني وأخواتي



شبكة الشفاء الاسلامية : بقلم ميهارا بجول
يا إخواني و أخواتي في الدين, ياأحب الناس الى قلبي ,يا شركائي بإذن الله تعالى عز وجلُ الجنة, يامن أقام الدنيا وأقعدها في أكبر حملة على وجه الكرة الأرضية دفاعاً عن رسول رب العرش العظيم عندما نشرت صور مسيئة لنبينا الحبيب ودينه الإسلام,حبا لله وفقط حبالله , إصحوا,إستيقظوا من غفوة دامت عشرات السنين عن أكبر خطر يواجه أمتنا الإسلامية , الكرتون الياباني.




الهجوم الياباني الإعلامي ,خصوصا بإستخدام الكرتون الياباني (يسمى anime بلإنجليزية), ضد الأديان السماوية الثلاث شديد, شديد, شديد جدا ياإخواني المسلمين. البلدان المسيحية إنتبهت إلى هذا الهجوم وتوجد مجموعات تقوم بالدعوة الى نبذ وترك الكرتون الياباني.
الكرتون الياباني لايقوم فقط بالهجوم على الإديان السماوية وحسب, بل يتعدى الى كونه وسيله لنشر ديانتهم البوذية والشنتوية المقرفتان من كل النواحي.

لنعطي مثالاً بسيطاً عن الهجوم الكرتوني الياباني تجاه ديننا الحبيب.

هل تعرف يا أخي الحبيب NARUTO (ناروتو) الكارتون المشهور؟ هل تحبه يا أخي وتتشوق لحضره؟ لقد حضرت النسخة اليابانية بكاملها لمرات كثيرة ولأكثر من ثلاث سنين وإليكم الحقيقة المرعبة:

(الضربة الأولى تجاه ديننا الحبيب): هذا الكرتون قام يقوم للترويج للديانة الشنتوية الحقيرة. شخصيات كثيرة في ناروتو هي في الحقيقة ترمز للآله الشنتوية. مثلاً:

1- tsunade :
آلهة الشمس AMATERASU-OOMIKAMI.

2-jiraya :
آلهة القمر TSUKIYOMI-NO-MIKOTO.

3- ochimaru :
الأخو الصغير لآلهة الشمس SUSANO-NO-MIKOTO.

4- sarutobi:
والد إله الشمس IZANAGI-NO-MIKOTO.

وطبعا يظن اليابانيون ,المسخوطون بأشكالهم و أجسادهم, بعقولهم العوجاء بأنهم المتحدرون من الآلهة و باقي شعوب الأرض ماهي إللا النتاج من قوى الشريرة ولهذا الغرور الياباني في هذا الكرتون لايصدق.

(الضربة الثانية): يوجد في ناروتو شخصية تسمى غارا GAARA, هذه الشخصية يحبها أطفال وشباب العرب والمسلمون لدرجة لاتصدق. غارا هي شخصية لشاب مجنون نفسيا ومعتوه يحب القتل و سفك الدماء بقدراته كنينجا. هل تعرف ياأخي المخدوع أن غارا هي الإهانة المسلطة تجاه رب العرش العظيم الله تعالى عز وجل. بمعنى آخر غارا هو الله في هذا الكرتون الحقير. الله باليابانية هي ARA و حتى لايستطيع إحد بسهولة أكتشاف العلاقة بين إسم الرب العرش العظيم الله و شخصية غارا قام المؤلف التافه الحقير بخدعة قذرة وهي إضافة الحرف الياباني GA إلى بداية الله باليابانية ARA لتصبح GAARA. ولأن حقد المؤلف تجاه الإسلام كبير لدرجة لاتصدق, قام هذا النذل بإضافة دلائل أخرى للتشديد على أن غارا هو الله , منها, قام بشطب الهاء والشدًة في كلمة (الله) والباقي اللذي يشبه W بلإنجليزية قام بكتابته على الجرة اللتي يحملها غارا في الكرتون.

حسبي الله ونعم الوكيل , حسبي الله ونعم الوكيل , حسبي الله ونعم الوكيل , حسبي الله ونعم الوكيل.
لأن رمز الإسلام القمر والنجمة, ولان الكثير من اليابانيون يظنون بأن الإسلام هو دين إله القمر,عادةً تكون الإشارة الى الدين الإسلامي في الكرتون الياباني باستخدام القمر (أو القمر والنجمة) و كل ما يشبهه. فترى الأشرار وسفاحين الدماء أسمائهم عربية أو يلبسون الزي العربي أو حتى يحملون أسلحة تشبه شكل السيف الإسلامي (سيف سيدنا علي), وفي الكثير من الحالات مرسوم عليهم مايشبه القمر والنجمة. الديانة المسيحية واليهودية أيضاً لم تنجوا من القصف الكرتوني الياباني. أحيانا يتم التركيز على الديانة اليهودية بالذات لأن الديانه اليهودية بالنسبة لليابانيين الإساس الذي خرج منه المسيحية والإسلام , فإذا كان الأساس فاسدا فإن كل ما خرج منه فاسد أيضاً, حسب التفكير الياباني الضئيل الأعوج.

وأرجوكم ياإخواني لاتقولوا لي بأن جرندايزر ومازنجر كرتونان مسالمان لأنهما مشبعات بالإهانة تجاه الإسلام والمسيحية. إستخدام اليابانيون الكارتون لإهانة الإسلام والمسلمين والعرب ليس أمرا جديدا بل قديم قديم قديم. قمت بمشاهدة ما يزيد عن 200 كرتون جميعها بلا إستثاناء تتضمن تحقيرا للإسلام وللديانات السماوية.

سامحوني يا إخواني وأحبتي لأن كتابة هذه الرسالة هي الشيء الوحيد الذي أقدر عليه, ليس في أي قوة يمكن أن أفتخر بها. ولكني أدعو لله بأن يكون في إخواني اللذين يقرؤون هذه الرسالة القوة والعزم الشديدين بهما تنتشر هذه الرسالة الى جميع العالم. وتوكلت على الله بتوكلي على من يقرء هذه الرسالة .
avatar
آددآآريي . !
آددآآريي . !
عدد المساهمات : 1675
نقاط : 2293
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 05/08/2012
العمر : 21
الموقع : آنتمآإء !
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: التحذير من الكرتون الياباني ( ناروتو )

في السبت أكتوبر 06, 2012 12:30 am
مشششكوور ععـلى آلتـححذيرر !


avatar
آعضآء
عدد المساهمات : 14
نقاط : 16
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/09/2012
العمر : 18
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: التحذير من الكرتون الياباني ( ناروتو )

في الأربعاء أكتوبر 10, 2012 6:48 pm
(آلضرپة آلثآنية): يوچد في نآروتو شخصية تسمى غآرآ GAARA, هذه آلشخصية يحپهآ أطفآل وشپآپ آلعرپ وآلمسلمون لدرچة لآتصدق. غآرآ هي شخصية لشآپ مچنون نفسيآ ومعتوه يحپ آلقتل و سفگ آلدمآء پقدرآته گنينچآ. هل تعرف يآأخي آلمخدوع أن غآرآ هي آلإهآنة آلمسلطة تچآه رپ آلعرش آلعظيم آلله تعآلى عز وچل. پمعنى آخر غآرآ هو آلله في هذآ آلگرتون آلحقير. آلله پآليآپآنية هي ARA و حتى لآيستطيع إحد پسهولة أگتشآف آلعلآقة پين إسم آلرپ آلعرش آلعظيم آلله و شخصية غآرآ قآم آلمؤلف آلتآفه آلحقير پخدعة قذرة وهي إضآفة آلحرف آليآپآني GA إلى پدآية آلله پآليآپآنية ARA لتصپح GAARA. ولأن حقد آلمؤلف تچآه آلإسلآم گپير لدرچة لآتصدق, قآم هذآ آلنذل پإضآفة دلآئل أخرى للتشديد على أن غآرآ هو آلله , منهآ, قآم پشطپ آلهآء وآلشدًة في گلمة (آلله) وآلپآقي آللذي يشپه W پلإنچليزية قآم پگتآپته على آلچرة آللتي يحملهآ غآرآ في آلگرتون.




معك حق في ذا الكلام



انا نفسي بحثت عن ذا الكلام

ولقيت انه كلمة ara

معناها عرب بالياباني

الدليل

^

^



و الحرف W



استغفر الله واتوب اليه

وتسلمو على الموضوع

وعليكم السلام
avatar
آعضآء
عدد المساهمات : 27
نقاط : 27
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2012
العمر : 22
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: التحذير من الكرتون الياباني ( ناروتو )

في الثلاثاء أكتوبر 30, 2012 6:30 am
مشكووور بس كل نعرف وش يقصدون بس نحنا نحب الانمي عشان القصه بســ مو عشان ديانه او اسم او غيره


avatar
آعضآء
عدد المساهمات : 6
نقاط : 8
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/01/2013
الموقع : ببِبيَتنــآآ
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: التحذير من الكرتون الياباني ( ناروتو )

في السبت يناير 19, 2013 1:15 pm
آآؤفً ذآآكلةُ مَنٌ نارًؤتؤ

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى